عقوبات رابطة الأندية في الجولة الثالثة من المرحلة النهائية للمجموعة الثانية في دوري نيل
عقوبات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لدوري Nile للموسم 2025-2026
أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم قرارات العقوبات الخاصة بجولة الثالث من المرحلة النهائية للمجموعة الثانية من مسابقة دوري Nile للموسم 2025-2026، وفقًا للائحة المسابقة ولائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة.
مباراة غزل المحلة والجونة
- حافيظ إبراهيم، لاعب فريق الجونة، تم إيقافه مباراة واحدة مع تغريمه 5000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
- أحمد نور الدين أحمد، إداري فريق الجونة، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 10,000 جنيه، بسبب الطرد.
- عمرو جمال صابر، مدرب فريق الجونة، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 15,000 جنيه، بسبب الطرد للمرة الثانية.
- فريق الجونة تلقى أيضًا توجيه لفت نظر وتغريم قدره 5000 جنيه، نتيجة دخول الجهاز الفني والإداري إلى أرض الملعب للاعتراض.
مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي
- أحمد السعيد عبد الحميد حافظ، لاعب البنك الأهلي، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 5000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
مباراة كهرباء الإسماعيلية والاتحاد
- علي سليمان إبراهيم، لاعب كهرباء الإسماعيلية، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 5000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي
- مصطفى جمال عبد المجيد، لاعب المقاولون العرب، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 5000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
- محمود أبو السعود زكي محمد، لاعب المقاولون العرب، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 5000 جنيه، لنفس السبب.
- محمد عادل فتحي عمار، لاعب الإسماعيلي، يُوقف مباراة واحدة ويُغرّم 5000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
تأتي هذه العقوبات تماشيًا مع المادة 54 من لائحة مسابقة دوري Nile لموسم 2025-2026، التي تتعلق بحالات الإنذارات والتدابير التأديبية المرتبطة بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، بهدف الحفاظ على الانضباط والروح الرياضية في المسابقة.
📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
0
0
0
0
0
0
0
تعليقات
