إيقاف الشحات وحمدان.. عقوبات الرابطة المصرية لكرة القدم بعد الجولة الثانية من مجموعة البطل

رابطة الأندية المصرية تصدر عقوبات الجولة الثانية من المرحلة النهائية للمجموعة الأولى لموسم 2025-2026

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة قراراتها بشأن عقوبات الجولة الثانية من المرحلة النهائية للمجموعة الأولى، وذلك وفقًا للائحة مسابقة دوري Nile ولائحة المخالفات والعقوبات، بالإضافة إلى نظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026. وتأتي هذه العقوبات في إطار الحفاظ على نزاهة المسابقة وضمان تطبيق القوانين بشكل صارم على جميع الفرق والأفراد.

عقوبات لاعبي مباريات بيراميدز والمصري

  • حامد محمد محمود حمدان من فريق بيراميدز: إيقاف مباراة واحدة وغرامة 2500 جنيه، وذلك لطرده بسبب حصوله على إنذارين في نفس المباراة.
  • محمد سيد محمد مخلوف من فريق المصري: إيقاف مباراة واحدة وغرامة 2500 جنيه، بسبب طرده لحصوله على إنذارين في ذات اللقاء.

عقوبات لاعبي مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا

  • أحمد خليل إبراهيم حسني من فريق إنبي: إيقاف مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه، بعد تلقيه الإنذار الثالث خلال المباراة.

عقوبات لاعبي مباراة الأهلي وسموحة

  • حسين علي الشحات علي من النادي الأهلي: إيقاف مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه، بسبب تلقيه الإنذار الثالث.
  • شريف محمد رضا زكي من فريق سموحة: إيقاف مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه، بعد حصوله على الإنذار الثالث.
  • خالد متولي عبد الحميد من فريق سموحة: إيقاف مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه، بسبب تلقيه الإنذار الثالث.

تطبيق اللوائح على الأجهزة الفنية والإدارية

وفي إطار تطبيق المادة 54 من لائحة مسابقة دوري Nile لموسم 2025-2026، تم فرض العقوبات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بالإضافة إلى اللاعبين، لضمان الالتزام الكامل بأحكام اللائحة واللوائح المنظمة للمسابقة.

تؤكد رابطة الأندية المصرية على أهمية الالتزام بالقوانين، وتؤكد أن العقوبات تأتي لضمان سير المباريات بشكل عادل ومنظم، والحفاظ على روح المنافسة الشريفة بين جميع الأندية المشاركة في الموسم الجديد.


📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
0 0 0 0 0 0
0 تعليقات
تعليق

منشورات أخرى

جاري تحميل المنشورات…