لم نرتكب أي خطأ.. هاني أبوريدة يوجه أول تعليق بعد أزمة الأهلي الأخيرة مع لجنة الحكام

هاني أبو ريدة يؤكد التزام اتحاد الكرة باللوائح ويكشف تفاصيل أزمة التحكيم الأخيرة

في تصريحات حصرية على لسان مهيب عبد الهادي في برنامج “اللعيب”، أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد لم يرتكب أي أخطاء في الأزمة الأخيرة المتعلقة بالتحكيم وموقف النادي الأهلي. ولفت إلى أن الجبلاية تلتزم بشكل كامل بجميع الإجراءات واللوائح المنظمة للعمل.

تفاصيل أزمة التحكيم مع النادي الأهلي

وأوضح أبو ريدة أن الاتحاد طلب من النادي الأهلي إرسال أسماء الوفد المسموح له بحضور جلسة الاستماع، إلا أن رد النادي جاء بشكل غير رسمي، حيث قالوا: “بكرة تشوفوهم”. هذا الرد دفع الاتحاد إلى توضيح أن الأسماء المسجلة في “الاسكور شيت” هي من يُسمح لها بحضور الجلسة، وفقًا للوائح.

عدم تلقي أي تواصل من النادي الأهلي

وأشار رئيس الاتحاد إلى أنه لم يتلقَ أي اتصالات أو تواصل رسمي من مسؤولي النادي الأهلي بخصوص الأزمة، رغم أن الأعراف السابقة كانت تعتمد على التواصل المباشر بين الطرفين في مثل هذه الحالات. وأكد أن العلاقة بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي قوية، وأن الاتحاد يحرص على التعامل بحيادية كاملة، مع الحفاظ على مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

الحفاظ على العدالة ودعم تكافؤ الفرص

وشدد أبو ريدة على أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، مع الالتزام بمبادئ الشفافية والنزاهة لضمان استقرار المنظومة الكروية وتحقيق العدالة لكل الفرق المشاركة.


📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
0 0 0 0 0 0
0 تعليقات
تعليق

منشورات أخرى

جاري تحميل المنشورات…