فيفي عبده تتحدث عن وضع ويجز صورتها على أغنيته “أنا”: انبهرت جدًا بها

فيفي عبده تعبر عن محبتها لويجز بعد وضع صورها على أغنيته “أنا”

تحدثت الفنانة فيفي عبده بحماس عن نجم الراب ويجز، بعد أن وضع صورها على غلاف أغنيته الجديدة “أنا”. فهي تعتبره شخصًا مجتهدًا يسعى دائمًا لتطوير قدراته الفنية، وتكن له كل الحب والتقدير.

تأكيد على علاقة الاحترام والتقدير

وفي حديثها خلال ندوة تكريمها التي أقيمت بموقع «بصراحة»، أعربت فيفي عبده عن سعادتها الكبيرة بهذا التقدير، وقالت:
“ويجز كلمني وقال لي إنه عامل أغنية وعايزني أكون على غلافها. قولت له حاضر عنيا، لأنه مجتهد ويعمل حاجات مصرية حلوة.”

إعجابها بأغنية ويجز

وأضافت الفنانة أن تفاعلها مع الأغنية كان سريعًا، موضحة:
“اتسبطت جدًا بالأغنية وبتابع كل أغانيه”.
وأشارت إلى أن هذا التقدير يعكس مدى احترامها للمجهود الذي يبذله ويجز في مجال الموسيقى.

نجاحها في رمضان الماضي

وكانت فيفي عبده قد قدمت خلال الموسم الرمضاني الماضي، عام 2026، برنامج “ألف ليلة وليلة”، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مؤكدة أن هذا العمل أضاف إلى رصيدها الفني وأكد مكانتها في قلوب الجمهور.


📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
0 0 0 0 0 0
0 تعليقات
تعليق

منشورات أخرى

جاري تحميل المنشورات…