إنجي علاء تنفي الأنباء عن وجود خلافات مع يوسف الشريف

إنجي علاء تؤكد احترامها المتبادل مع يوسف الشريف وتوضح حقيقة خلافاتهما

أثارت السيناريست إنجي علاء الجدل مجددًا حول علاقاتها الشخصية، مؤكدة أن ما يُتداول عن وجود خلافات مع طليقها النجم يوسف الشريف غير صحيح، وأن هناك احترامًا متبادلًا بينهما.

رسالة واضحة من إنجي علاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي

نشرت إنجي علاء عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلة:
“بيني وبين أبو ولادي أحلى ولدين في الدنيا، ولدينا أكثر من 14 سنة من العلاقة الطيبة، وعلاقة احترام متبادل بعد الطلاق الذي مر عليه سنتان ونصف.
أما عن الظلم الذي تعرضت له في مجال العمل، فهو منفصل تمامًا عن حياتي الشخصية.”

ردود الفعل حول منشورات إنجي علاء

وفي سياق آخر، أثارت منشوراتها الأخيرة جدلاً واسعًا، خاصة إثر مشاركة منشور للسيناريست محمد رجاء عبر حسابه على فيسبوك، والذي علقت عليه إنجي بطريقة مباشرة.

كتبت إنجي علاء:
“وأنا كمان مش مسامحة، خصوصًا اللي سرقوا وقتي وتعبي وشغلي سنوات، وزيفوا الحقائق، وخلووني أصدق حكايات وأكتب فيها أيضًا.
كلها تأليف ووعدوا وعودًا لم يوفوا بها، وتركوني في نص الطريق.”

موقفها من الأذى والخسائر

وأضافت:
“وأنا ممكن أسامح إلا الأذى اللي أصاب بنتي معايا بشكل مباشر أو غير مباشر.
لكن الحمد لله، خسرت وهمًا، وخسروا هم أيضًا وهمهم، والحمد لله أني كسبت نفسي في النهاية.
صحيح أنني خضت حربًا مؤلمة، لكن كفاية أني لا زلت أضحك، حسبي الله ونعم الوكيل.
وأنا واثقة بالله، وأحمده كل يوم لأنني ابتعدت عن هذا الشر.”

ختام برسالة قوة وتفاؤل

تؤكد إنجي علاء من خلال منشوراتها أنها تركز على السلام النفسي، وتؤمن بقوة الله، وتحرص على أن تظل قوية رغم التحديات التي مرت بها، معبرة عن احترامها المتبادل مع يوسف الشريف، وأن خلافاتها لا تتعدى حدود الاحترام والتقدير.


📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
0 0 0 0 0 0
0 تعليقات
تعليق

منشورات أخرى

جاري تحميل المنشورات…