بدون توقف للجماهير.. تعرف على عقوبات الرابطة على الأهلي وسيراميكا بعد مباراة الدوري السابقة
رابطة الأندية المصرية تُصدر عقوبات رسمية على الأهلي وسيراميكا بعد أحداث مباراة الثلاثاء
أصدرت رابطة الأندية المصرية قرارًا رسميًا بفرض العديد من العقوبات على فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك على خلفية أحداث المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي. تأتي هذه العقوبات في إطار الالتزام بتطبيق اللوائح وتنظيم سلوك الفرق خلال المباريات.
عقوبات فريق سيراميكا كليوباترا
- فخري لاكاي، لاعب فريق سيراميكا، تم إيقافه لمباراة واحدة مع تغريمه 5000 جنيه، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال المباراة.
- وائل رأفت سيد محمد، محلل أداء الفريق، أُوقِف مباراة واحدة وغُرِّم 10,000 جنيه، نتيجة للطرد الذي تعرض له.
- أمين عمر النور الأمين، مدرب الفريق، تم إيقافه لمباراة واحدة وغرامة قدرها 10,000 جنيه، بسبب طرده خلال المباراة.
- كما فرضت الرابطة غرامة مالية قدرها 20,000 جنيه على النادي، بسبب عدم التزام الجهاز الفني والإداري بالتوقف عن استخدام تقنية الفار أثناء مراجعة الحالات، وهو مخالفة تنظيمية.
عقوبات النادي الأهلي
- محمد السيد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، غُرِّم 2,500 جنيه، بعد طرده نتيجة حصوله على إنذارين في ذات المباراة.
- وليد صلاح الدين مصطفى البارودي، مدير الكرة، تم إيقافه لمباراة واحدة وغرامة 5,000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
- بالإضافة إلى ذلك، فرضت الرابطة غرامة مالية قدرها 20,000 جنيه على النادي الأهلي، بسبب عدم التزام أعضاء الجهاز الفني والإداري بالابتعاد عن تقنية الفار أثناء مراجعة الحالات.
ملخص العقوبات
- سيراميكا كليوباترا: إيقاف فخري لاكاي، وائل رأفت، وأمين عمر، وغرامة على النادي.
- الأهلي: غرامة على الشناوي، إيقاف البارودي، وغرامة على النادي بسبب مخالفة تقنية الفار.
تؤكد هذه العقوبات التزام رابطة الأندية بتطبيق القوانين لضمان سير المباريات بشكل منظم وشفاف، مع فرض العقوبات على المخالفين للحفاظ على نزاهة المسابقة.
الترجمة العربية النهائية
رابطة الأندية المصرية تُصدر عقوبات رسمية على الأهلي وسيراميكا بعد أحداث مباراة الثلاثاء
أصدرت رابطة الأندية المصرية قرارًا رسميًا بفرض العديد من العقوبات على فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك على خلفية أحداث المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي. تأتي هذه العقوبات في إطار الالتزام بتطبيق اللوائح وتنظيم سلوك الفرق خلال المباريات.
عقوبات فريق سيراميكا كليوباترا
- فخري لاكاي، لاعب فريق سيراميكا، تم إيقافه لمباراة واحدة مع تغريمه 5000 جنيه، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال المباراة.
- وائل رأفت سيد محمد، محلل أداء الفريق، أُوقِف مباراة واحدة وغُرِّم 10,000 جنيه، نتيجة للطرد الذي تعرض له.
- أمين عمر النور الأمين، مدرب الفريق، تم إيقافه لمباراة واحدة وغرامة قدرها 10,000 جنيه، بسبب طرده خلال المباراة.
- كما فرضت الرابطة غرامة مالية قدرها 20,000 جنيه على النادي، بسبب عدم التزام الجهاز الفني والإداري بالتوقف عن استخدام تقنية الفار أثناء مراجعة الحالات، وهو مخالفة تنظيمية.
عقوبات النادي الأهلي
- محمد السيد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، غُرِّم 2,500 جنيه، بعد طرده نتيجة حصوله على إنذارين في ذات المباراة.
- وليد صلاح الدين مصطفى البارودي، مدير الكرة، تم إيقافه لمباراة واحدة وغرامة 5,000 جنيه، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
- بالإضافة إلى ذلك، فرضت الرابطة غرامة مالية قدرها 20,000 جنيه على النادي الأهلي، بسبب عدم التزام أعضاء الجهاز الفني والإداري بالابتعاد عن تقنية الفار أثناء مراجعة الحالات.
ملخص العقوبات
- سيراميكا كليوباترا: إيقاف فخري لاكاي، وائل رأفت، وأمين عمر، وغرامة على النادي.
- الأهلي: غرامة على الشناوي، إيقاف البارودي، وغرامة على النادي بسبب مخالفة تقنية الفار.
تؤكد هذه العقوبات التزام رابطة الأندية بتطبيق القوانين لضمان سير المباريات بشكل منظم وشفاف، مع فرض العقوبات على المخالفين للحفاظ على نزاهة المسابقة.
📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
