تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الشمس.
الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس مصر بعد فوز كاسح على الشمس
حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك إنجازًا مهمًا بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس مصر، وذلك عقب فوزه المثير على فريق الشمس بنتيجة 33-25 في المباراة التي أقيمت اليوم، الثلاثاء، على صالة الشمس في دور الثمانية من البطولة.
بداية قوية وتفوق واضح
تمكن الزمالك من فرض سيطرته منذ بداية اللقاء، حيث أنهى الشوط الأول في صالحه بنتيجة 16-11. واستمر في تعزيز تقدمه خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز مستحق بنتيجة 33-25.
التحدي القادم ومنافسو نصف النهائي
انتظر فريق الزمالك الفائز من مباراة سموحة والأولمبي، حيث من المقرر أن يواجه الفائز من هذين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، في المباراتين القادمتين.
الاستعداد للمواجهات الحاسمة
سيخوض فريق يد الزمالك، بقيادة المدرب، مباراة العودة في دور النهائي من بطولة دوري المحترفين أمام الشمس يوم الجمعة المقبل على صالة عبد الرحمن فوزي بالقلعة البيضاء، ضمن سادس مواجهات العودة.
الكلمات المفتاحية: فريق الزمالك، كأس مصر، كرة اليد، نصف النهائي، فوز، الشمس، دوري المحترفين، مباراة العودة.
📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
