نسأل الله الرحمة والمغفرة لوالد المخرج محمد إبراهيم رئيس قطاع التليفزيون المصري، الذي وافته المنية.
نقابة المهن السينمائية تنعي والد المخرج محمد إبراهيم رئيس قطاع التليفزيون وتعلن عن موعد الجنازة
أعلنت نقابة المهن السينمائية بحزن وأسف عن وفاة والد الزميل المخرج محمد إبراهيم، رئيس قطاع التليفزيون المصري. وقد نشرت النقابة تعزية رسمية عبر حسابها على موقع فيسبوك، معبرة عن عميق مواساتها ومشاعرها في هذا المصاب الجلل.
في بيانها، قالت النقابة: “نقابة المهن السينمائية تنعي والد الزميل المخرج محمد إبراهيم رئيس قطاع التليفزيون المصري”. وأضافت: “نشارككم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله، ونتقدم بأصدق مشاعر التعازي، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان”.
وأشارت إلى موعد تشييع الجنازة، حيث ستُقام صلاة الجنازة غدًا الثلاثاء الموافق 7 أبريل 2026، بعد صلاة الظهر، في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر. وطلبت النقابة من الجميع حضورها لتقديم واجب العزاء في فقيد الأسرة الفنية والإعلامية.
رحمة الله على الفقيد، ونسأل الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.
📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
