“كانت ابنتي على وشك الموت”.. دينا غبور تكشف تفاصيل تجربتها مع مرض السكري

دينا غبور تكشف عن تجربتها الشخصية مع مرض السكري لطفلتها في برنامج “هي وبس” مع رضوى الشربيني

تستعد الإعلامية رضوى الشربيني لاستضافة سيدة الأعمال دينا غبور في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامجها “هي وبس”، المقرر عرضها غدًا الثلاثاء على شاشة قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. تأتي هذه الحلقة لتقدم قصة ملهمة عن الصمود والتحدي أمام أصعب الظروف.

رحلة مواجهة مرض السكري مع ابنته: قصة إصرار وأمل

تتحدث دينا غبور خلال اللقاء عن تجربتها الشخصية مع مرض السكري الذي أصاب ابنتها، وكيفية تعاملها مع هذا التحدي الصحي والنفسي الكبير. تروي تفاصيل معاناتها مع المرض، والدروس القيمة التي تعلمتها على الصعيدين الإنساني والأسري.

دروس من رحلة الشجاعة والصمود

قالت غبور بصراحة، إن القوة الحقيقية تأتي من داخلك، وأن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يقف بجانبك ويعطيك الدعم هو أنتِ بنفسك. وأضافت: “الذي يوقفك على رجلك في أوقات الشدة هو أنتِ فقط، وهذا ما حدث حين أصيبت ابنتي بالسكر، وكان الأمر يمكن أن ينتهي بالموت، لكن الحمد لله، هي الآن على قيد الحياة.”

رسالة أمل لكل أم وأب

تؤكد دينا غبور على أهمية الصبر والإصرار في مواجهة التحديات الصحية، وتحث الأسر على عدم اليأس، والتمسك بالأمل والعزيمة في سبيل حماية أحبائهم. قصتها تعد مثالاً حيًا على قوة الإرادة والتحدي أمام أصعب الظروف.

فانتظاركم غدًا مع الحلقة الجديدة، حيث ستكشف دينا غبور عن تفاصيل رحلتها الشخصية، والدروس التي يمكن للجميع الاستفادة منها في مواجهة المصاعب، مع رحلة أمل وإصرار تلهم الكثيرين.


دينا غبور تكشف عن تجربتها الشخصية مع مرض السكري لطفلتها في برنامج “هي وبس” مع رضوى الشربيني


📌 هذا المقال تم إعادة تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على المصدر الأصلي.
0 0 0 0 0 0
0 تعليقات
تعليق

منشورات أخرى

جاري تحميل المنشورات…